5

من كان ليصدق !!!!!



أهم بالكتابة ... أفتح صفحة بيضاء ... تحاصرني ذكرياتنا القريبة الكثيرة ...من أنت ؟؟ ومن أين أتيت ؟؟ وكيف طويت خلفك العمر الأول !!!

ماذا أكتب ؟؟ إن أردت أن أكتبك ... أفكر كثيراً واضيع بين سطور دفتري الأزرق مرة وصفحاتي مرات .. أبتسم من طرف خفي .. من يمكن أن يصدق ... من يمكن أن يعي ... هل أكتب الآن يقيناً أحياه .. أم أكتب أملاً !!!

أم حلماً سيمر في العمر سريعاً ... لا أدري مني شيئاً ... كنت ماضية في درب أظن أني أعرفه ... راضية بقدر أظن أني قرأت طالعة ... واثقة من أختياري ... أتلفح بصمت أحزاني ... تتراقص الدموع في مقلتي ... فيظن من يراها أن عيناي تلمع فرحاً ... ودعت عبراتي من زمن ظننت أنه لن يعود ... خجلت منها ... أخفيتها عن أقرب المقربون لي ... حرمتها علي نفسي فأنا أولي بي من غيري.

من كان ليصدق أن سفينتي الضائعة سترسوا علي مرفأ ... أنا من ضيعت العمر أبحر في التيه وأتخبط في عواصف الذكري ... من كان ليصدق أن تخون دموعي العهد ... أن تفر أحزاني مني إليك ... لم أكن أنتظرك ولا أبحث عنك لكن طرقات الحياة المتشابكة ألقتك بمواجهتي ... عيناك المملوئتان بالطيبة آسرتني ... فما عدت استطيع الكلام وأنهمرت دموعي تأن في صمت أخرس .. فأجابتي عيونك بأني أعلم لا تبكي ... ما عاد في العمر وقت للبكاء ... أن أطوي صفحات الأمس ... ولنحيا من أول العمر ...حينها علمت أن قلبي رأك قبل عيناي... أنك تآويل رؤياي المبهمة ... علمت أني لا أنتمي لأي مكان في العالم سواك ... 

من كان ليصدق أني سأبكي وأبكي وأبكي دموعاً من فرح ... من حنان ... من كان ليصدق أني سأشكر الله بقلب الليل علي نعمة وجودك في حياتي ... لا حرمني الله منك ...


5 قالوا رأيهم:

اميرة بهي الدين

مااجمل ان ترسو المركب الحائرة علي شط حان .. مااجمل ان تحط المركب التائه في مرفأ يحتوي ارهاقها وعذابات التوهة
نعم وقتها لااحد يصدق ، لكن الارض التي تقف علي عتباتها المركب وقت ذاك تؤكد للجميع انها رست علي شط الامان ..
تحياتي لقلمك ومشاعرك

موناليزا

:) ما اجمله من شعور

أبو حسام الدين

لا حرمكِ الله منه.

شعور مسطر. بين كل حرف وحرف حس متدفق.

تحياتي

رشيد رشيد

أحمد الصعيدي

أعجبتني سطورك


اسعدك الله

مدونة رحلة حياه

من كان ليصدق انى استطيع ان اقرأ كلمات الاحساس والمشاعر فيها سبقت التعبيرات وهمست الينا يما تحويه
دومتى بخير

Siguiente Anterior Inicio