0

لماذا أدون


سؤال صعب لكن كانت فكرة التدوين والسبب الذي دفعني لكي أدون هو نفس السبب الذي يدفع أي شئ حي للدفاع عن نفسه للتمسك بالحياة ربما لكي اكتب واكتب واكتب كل ما يدور في رأسي ويجول بخاطري لا أدري ربما هي رغبة في التجديد والإضافة فمنذ ما يزيد عن شهر وأنا في حالة من الفراغ والخواء والقلق لا اعرف لها سبب فراغ من كل شئ وأي شئ فراغ عاطفي ونفسي وجسدي لدي شعور بأني أسبح في فضاء تكاسلت عن عملي ولم تعد لدي رغبة في العمل ما الذي حدث ؟ زادت أيام غيابي وإجازاتي المرضية وأنا من كان يرفض التغيب لأي سبب أو حتى الإجازة الرسمية حالة من السآم والضجر فقدت هذه الرغبة هذا العشق هذا الولع وافتقد هذه السعادة التي كان يضفيها إلي أصبحت شاردة صامتة عقلي يدور ويدور بدون توقف ظنت زميلتي في العمل أني في حالة حب ولكني للأسف في حالة يأس , نعم تملكني اليأس وأخيرا هزمني لا ادري كيف ؟ يقولون أن الغربة صعبة والأصعب أن نتغرب و نحن في أوطاننا لكن ما أصعب أن نتغرب حتى عن أنفسنا أن نصبح شخصا لا نعرفه أن نشاهد أنفسنا ونحن خارج أنفسنا أن نشعر بالظلم ونحن أصحاب حق أن نجبر علي الدخول في حروب لا نجيدها أو نجبر علي أن نكره أو نحب أن نشاهد حياتنا وقد أصبحت مجموعة أشخاص تركوا مشاعر داخل قلوبنا وصورهم وذكرياتهم داخل عقولنا وعلاماتهم داخل أرواحنا وفي النهاية يأخذون جزءا منا ويرحلون في أن نصبح جسرا عبر علية الآخرون إذن أنا أدون جراح نفسي . ربما لكني علي أي حال أحاول وأدون .
ربما لشعوري بأن الحياة ليست حياة والنجاح ليس نجاح ربما لأن الحياة دائما ما تخدعنا ما تخونونا ربما لأن آلمي أصبح اكبر من أن يحتمل ربما وربما وربما لكني في النهاية أحاول أن أحيا وان أدون

0 قالوا رأيهم:

Siguiente Anterior Inicio