57

في ذكري حبك

في ذكري حبك اكتب قصيدة
وانت العائد من بعيد
لتحي مدينتك في قلبي
لتعيد جزءا من روحي المفقودة
ماذا علي ان افعل
يارجلا احتل مني الروح
وذهب بعيدا
فحبيبي فارس بلا جواد ولا سيف
يحارب اعداء لا يراهم غيرة
طواحين هواء في عقلة
اهات من حزن مكتوم
جراحات من زكريات
يعاني الماضي واعاني معه
يرحل بعيدا عن قلبي
ويعود بحنين وبشوق
وقلبي بين البعد والقرب
يموت ويحيا
يامالك امري يافارس قلبي
رفقا بهذا القلب المكلوم
من حب مزق اوصاله
ما عدت أحتمل المزيد من الحروب
أعلنت الأستسلام للقدر
سأرحل عن ساحات معاركك
سأضمد جروحي وأعيش علي ماتبقي من روحي
في ذكري حبك

57 قالوا رأيهم:

دعاء مواجهات

احجز الاول ثم أعووود

ميرسى ليكى بجد انا بحبك اوووى..

ريمان

يامالك امري يافارس قلبي
رفقا بهذا القلب المكلوم
من حب مزق اوصاله
ما عدت أحتمل المزيد من الحروب


.........................


الله الله الله الله


بجد الحته دى عجبااااااااااااانى اوووووووووى

يسلم قلمك يا ميرا بجد

هو ده الشغللللل

ميه ميه

تسلمى يا قمر يا ريت تتحفينا كده كل شويه

موناليزا

اختيارها للرحيل موفق ومع الوقت ستكتشف ان حياتها بدون هذه الذكرى اجمل

طوبة ذهب وطوبة فضة

جميل اوى الاسلوب واعاد عليكى دائما الذكرى ولكن لن تكون ذكرى ستكون احلى فرصه واجمل حياه

قلب ينبض بالحب

كلمات رقيقة تبنعث منها أعذب روائح الحب والغرام

عايش... ولكن !!!!

يامالك امري يافارس قلبي
رفقا بهذا القلب المكلوم
من حب مزق اوصاله
ما عدت أحتمل المزيد من الحروب
أعلنت الأستسلام للقدر
سأرحل عن ساحات معاركك
سأضمد جروحي وأعيش علي ماتبقي من روحي
في ذكري حبك


كلماتك رائعه ولكن انا لا احب الاستسلام للقدر فنحن من نحدد مصائرنا
الرحيل فى حد ذاته قرار شجاع

نهر الحب

عارفة احيانا الاختيارات الصعبة بتكون احسن من الوعود الكاذبة ومحاربة رجل لا يملك ان يحارب ولا يعرف حرب غير الحروب الكاذبة وطواحين الهوى

حاسوباتيه

حلوه جدا

ستيته حسب الله الحمش

الله .. كالعادة أحساسك خيال

في ذكرى حبه تحيا كل الذكريات
تصحو من ثبات

تشعل القلب نارا
وتأتي بالدمع حارا

فارس القلب الذي رحل
دعيه يزور منامك
لن تجدي كل يوم رجل
يسيطر على صحوك وأحلامك

دعيه يأتي بين حين وآخر
يذكرك بأن القلب يدق
وأن للربيع يوم آخر
ودعي قلبك يرق

بحب شعرك وأحساسك
تحياتي

مدينـة من النسـاء

في ذكري حبك اكتب قصيدة ...


وكأنه آتـٍ من بعيد خطوة خطوة يهديكـِ كل الأيام من جديد
لتري كل ما مضى يقترب باقترابه
قصيدة تغمضين فيها عيناكـِ لتحيا بها الروح فترحل الكلمات منكـِ إليكـِ لتحكي ما فيكـِ
حروف تبعثرها آهات الوداع كرياح تحملكـِ من يوم الفراق إلى لقياه من جديد
ولا تدري
أتصرخين لمَ ذهبت ؟؟
أتصرخين فرحة بعودته ؟؟
أتصرخين لم أتيت ؟؟
أبعد كل الوجع تغطي الجراح ابتسامة صافيه ؟؟
أنحيا بيننا وأنفسنا في سلام
بعد عناق الأيادي في لحظة كانت موت ووداع
أمازال هناك بعض من حياة
!!!!!!!!
ياليتـــــ

أرق وأعمق تحياتي ..

الرابطة وبناء الأمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نتقدم بدعوي لك أخي ( أختي ) المدون بمناقشة
محاكمة عادلة
مبارك بين التأييد والرفض
ملف يناقش ويحلل ويضع الحلول
رائيك يهمنا جدا
مع خالص تحياتنا الكتيبة السياسية

د/ رامي شهاب الدين

لا أملك سوى أن أقول لكى : الميت من عام كالميت من ألف عام .. فليرقد بسلام

تحياتى

MaNoOoSh

كلمات جميلة جدا
احساس غريب ان يسكن القلب من يحارب طواحين الهواء ليترك القلب حزين مجروح

م/ الحسيني لزومي

اقرأ نص اتفاقية منع تهريب السلاح لغزة
وادعوا الله ان يثبت مصر في عدم التوقيع عليها

رئـــــيسـة حزب الأحلام

جميلة ياميرا
وادام الله علينا الاحساس بالحب لانه بحق احلى احساس ان تشعر ان هناك من يخاف عليك وتشعر معه بالامان
دمتى بكل خير حبيبتى
على فكرة انتى وحشانى اوى ياقمر
مع تمنياتى لكى بالسعادة

ahmed_k

ما أجمل تلك الكلمات
ففي الحب الكثير من الحروب
وقليل منها ما تنتهي بالنصر

البحث عن أنا شىء جنونى

الاستسلام جميلتى ليس من حروب لا نراها بل من حروب لا نخوضها

من ارد حبيبته بالفعل ذهب اليها .. وعصف بكل القرون والذكريات والحروب وضحى بليالى العشق وتنازل عن عرش المحاربين من اجل امراته

كل ما عليك ان تطيحى بادم بسيفه المسموم فقط بطعنات من معارك وهمية

سامشى الان

فاتيما

إيه يا ميرا الكلام الحلو دا ؟
الفكرة حلوة
و موجودة للأسف بكثرة
القلب الذى يحب بضعف و لا يقوى على مواجهة المحن ليبقى معك و يقاتل من أجل حبك ...
الذكرى ضرورية فى الحالات دى
عشان تفكرى نفسك دايما بأن العالم ملىء بأشباه الأحبة
و ليسوا احباء يستحقون القلب و بحق
حبى و حضونتى يا حبيبتى

arsenalwy

وبعد جولة فى المدونات المحاربة للرجال

اخيرا يستقر بى الحال عندك

كلامك جميل بجد

انا ودماغي

أسلوبك جميل أوى أوى و إحساسك حلو
و أحسن حاجة عملتها أنها أختارت الرحيل كدة أحسن

Abd-Alrahman

التدوينة جميلة بجد يا ميرا
بس فيها تكة بسيطة بس
ياتري اقولها ولا لاء ؟؟؟

;)
اقول ولا اية؟.

ياتري

اقول ولا لاء

:-?

بعد تفكير عميق هقول


جراحات من زكريات

ذكرايات بالذال وليست بالزاي

هههههههههههه
;););):-P:-P:-P

قفشتك

مش بتريق ولا حاجة دة لفت نظر بس
بس بجد بجد الخطرة جميلة
كلماتك وتدويناتك كلها
اجمل من بعض بجد بيعجبني فيها اختيار الكلمات

ربنا يوفقك

تحياتي

الصيدلي المطحون

!!! عارفة ... مش عارف ليه

ما أن قرأت كلماتك هذه
حتى تذكرت هذه الأبيات لشوقي
---------
بينــي فــي الحــبِّ وبينـكَ مـا
لا يقــــــدرُ واشٍ يُفسِـــــدُهُ

مــا بــالُ العــازل يفتــحُ لـي
بــــابَ الســـلوانِ وأوصِـــدُهُ

ويقـــولُ تكـــادُ تُجَـــنُّ بــهِ
فــــأقولُ وأُوشـــكُ أعْبـــدُهُ

مـــولايَ وروحــي فــي يــده
قـــد ضيّعهـــا ســلِمَتْ يــدُهُ

نـــاقوسُ القلـــبِ يُــدقُّ لــهُ
وحنايــــا الأضلِـــع معْبـــدُهُ

مــا خُــنْتُ هــواكِ ولا خَـطَرَتْ
ســــلوى بـــالقلبِ تُـــبرِّدُهُ

-------------

معلش ميرا مفيش حاجة
قادر اضيفها اكتر من كدة

سلام
وليد

احمد العزيزي

زكريات من زكر .. ذكريات من ذكر الاولى ليست موجودة بالمعجم

كيــــــــــــارا

الللللللللللللللله ياقمر

روعه وحساسه اوي

وومن

دعاء مواجهات

تم تأكيد الحجز يا فندم

انا كمان بحبك قوي مش اقدر ارفضلك طلب

***********************************

ريمان

يا بت يا بكاشة انتي بطلي تنفخي فيا مش هاتعرفي تكلميني بعد كدة

ههههههههههههههههههههههه
وحشاني يا بت اسألي وبطلي ندالة

وومن

موناليزا

فعلا عندك حق ايه فايدة انتظار الذكريات

اكيد هاتكتشف كدة المهم انها تعرف قبل فوات الأوان

***********************************

طوبة ذهب وطوبة فضة

هي غالباً بتبقي اول ذكري وبعد كدة بتوة وسط زحمة حاجات كتير

منوراني

وومن

قلب ينبض بالحب

ميرسي يا قمر بجد مش عارفة ارد اقول ايه ؟

***********************************

عايش... ولكن !!!!

من منا يحب الإستلام للقدر لكن ربما يكون الإستسلام للقدر هو جزء من صنعه

تحياتي

وومن

نهر الحب

صدقتي إذا اخترنا بين ان نحارب ضد انفسنا لصالحنا فهو أهون ألف مرة من ان نحارب مع آخرين ضدنا

دائماً يبقي الإختيار صعباً

***********************************

حاسوباتية

ميرسي جداً نورتيني قوي

وومن

ستيته حسب الله الحمش

مش عاوزة اقولك قريت تعليقك كام مرة

ايه ده تصدقي التعليق دة احلي من القصيدة نفسها

مش لاقية كلام ارد بيه

***********************************

مدينة من النساء

مدينتي عندما اعلم انك تتجولين داخل افكاري اعلم انك ستكتشفين خبايها ستقرئيها
كعرافة تقرأ فنجان
فتسبر أغواره وتحمي حكايات عن ماضية

وومن

الرابطة وبناء الأمة

شكراً لدعوتكم الكريمة

***********************************

MaNoOoSh

فعلا إحساس غريب عندما يكون دائماً في حالة حرب مع اعداء لا تنتهي

واعذار لا تنتهي وتبقي انتي دائماً علي إنتظار

وومن

م/ الحسيني لزومي

تم قراءه نصوص الإتفاقية ربنا يستر

تحياتي

***********************************

رئيسة حزب الأحلام

فعلا يا قمر الحب نعمة بس في ناس مش بتقدرها

انتي كمان وحشاني قوي والله كان نفسي موت اشوفك انتي وسحوره في حفلة التوقيع بس محصلش نصيب

وومن

ahmed_k

وآآآآه من تلك التي لا ننتصر فيها ونعاني مراره الهزيمة فيها مراراً وتكراراً

منور المدونة بجد

***********************************

البحث عن أنا شىء جنونى

اصبت يا امير مملكة الرجال ومن كان مثل هذا الأدم لا يستحق سوي طعنات من سيف إمراءة عانت مرارة هزائمة

اسعدتني زيارتك واسعدني تعليقك جداً

خالص تحياتي

وومن

فاتيما

كلام حلو ايه بس مش يجي حاجة جنب كلامك ولا إحساسك

بتحصل كتير وكل يوم 100 مرة لما الحب يعمينا ويخلينا نتنازل ونتنازل لحد ما نلقينا نزلنا قوي فننسحب بهدوء علي امل اننا نلاقي تعويض

بوسات كتير وحضن كبير قوي جداً خالص

***********************************

arsenalwy

ولية بس بتتجول في منطقة حظر التجول دي

هههههههههههههههههههه

ميرسي بجد المدونة نورت

وومن

انا ودماغي

ميرسي قوي قوي بجد أخجلتم تواضعنا

فعلاً كدة احسن عملاً بالمثل اللي بيقول الباب اللي يجيلك منه الريح

***********************************

Abd-Alrahman

اخ كدة يا عبد الرحمن قفشتني

هههههههههههههههههههههههههههه

لا انت صح يا باشا تمام كدة علم وجاري التصليح

وتريقة ايه بس دي مدونتك
ميرسي يا عبد الرحمن نورت

وومن

!!! عارفة ... مش عارف ليه

وليد هو مين اللي مش عارف يضيف لمين انا قعدت متنحة ومش مصدقة

افتكرت بتقول كدة لحد تاني

دة كتير قوي قوي قوي بجد

علي فكرة شكلي هاقرا شعر لشوقي بجد لآني عندي ليه ديوان واحد بس اللي هو الشوقيات الضاحة

وومن

احمد العزيزي

اممممممممممم دورت كويس في القاموس

علي فكرة الخطأ دة أستدركة قبلك الصيدلي المطحون بتعليقين

بس سؤال هو مفيش حاجة لفتت نظرك غير الغلطة المطبعية دي ؟؟؟؟!!!!!


***********************************

كيــــــــــــارا

ايه دة عجبتك بجد طب والله كويس

ميرسي يا قمر منورة

Hu-man

الكلمات رائعة ولكن هل هذه تنطلق تحت نثر أم شعر
ولو كانت شعر ..فالنص ينقصه بعض الموسيقى مش قاصدي طبعاً على الأغنية الجميلة اللي انتي حطاها ..لكن أقصد موسيقى الكلمات نفسها

إبـراهيم ... معـايــا

أنا جييييييييييييييت ....

وصلت بســرررعـــة .. أهووو

طبعًا مش هقول أكتر من اللي الناس قالته ده كله، النص جميــل فعلاً .. ومليء بالإحسـاس:
يامالك امري يافارس قلبي
رفقا بهذا القلب المكلوم
من حب مزق اوصاله
ما عدت أحتمل المزيد من الحروب
أعلنت الأستسلام للقدر
سأرحل عن ساحات معاركك
...........
ورغم مساحات اليأس والاستسلام التي فيه إلا أنه جيد ..فعلاً

tito_steelheart

mmm....looks like u falled for don quishot???that's the man who fought airmills in the 14th century?? ;)

sherif

سلام الله عليك ميرا
دائما متأخر معلش أعذريني
كماتك جميله وإحساسك أجمل
يسلم قلمك وقلبك

وومن

Hu-man

عود أحمد بالنسبة للعودة للتعليق في مدونتي

ميرسي قوي علي الكلام الحلو دة , بس انا مش عارفة دة يندرج تحت اي نوع من الشعر أو هو شعر اصلا ولا خواطر لأني مش بفهم في الشعر قوي

ملاحظة حضرتك فعلا صحيحة ومقبولة جداً هحاول اقرا اكتر عن انواع النصوص الشعرية

***********************************

إبـراهيم ... معـايــا


دي سرعه رهيبة كنت واقف في إشارة ولا ايه ؟

اكيد أي شئ هاتكتبة هو إضافة انا انتظرها ميرسي قوي يا إبراهيم

المدونة اتشرفت بزيارتك

وومن

tito_steelheart

I think that Donquishot is still alive in the spirit of many men
A poem is not supposed to be a true story

thank u for ur visiting

tarek alghnam

السلام عليكم
من فترة مدخلتش مدونتك
بس اليوم لمت نفسى كثيرا لتأخرى على ابداعاتك الرائعه
تسلم يدك ويسلم احساسك
تقبلى تحياتى
ودمتى بود

Hosam Yahia حسام يحى

جميل

:)

دمتى مبدعه

رابطة هويتي اسلامية

الحجاب حقيقة ثابتة أم مجال للتفكير

من باب تناول جميع الأراء وفتح باب النقاش كان لابد أن نتبني في رابطتنا هذا النقاش الذي سوف يجعل من النقاش مرجع للجميع للوصول إلي الحقيقة التي يعرفها البعض وتخفي علي البعض ويحاول البعض تجنبها.
ومن هنا تبنت الرابطة أن تكون هي حجة علي من يدور بينهم النقاش علي صفحاتها.
نفجر الجديد دائما حوارنا اليوم
الحجاب حقيقة ثابتة أم مجال للتفكير
وفيها ننقاش بعض المدونات التي أعلنتها صراحة رفضها للحجاب وحوارنا اليوم موجه إلي مدونة " مذكرات ثائرة ".
ندعوكم للمشاركة في هذا الحوار المفيد
تقبلوا دعوتنا ننتظركم لنستفاد منكم
رابطة هويتي إسلامية

مواطن مصري

يعاني الماضي واعاني معه
يرحل بعيدا عن قلبي
ويعود بحنين وبشوق
وقلبي بين البعد والقرب


بجد رائعةةة الكلماات ديي

قيس بن الملووووح

عندما يمضي بنا قطار العمر تسقط منا الكثير من التفاصيل الصغيرة التي قد تحول حياتنا الي براكين في الوقت التي لا تتحمل فيه الهزات البسيطة"

الرابطة وبناء الأمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دعوة
أخي يا من رفضت سياسة مبارك عليك أن تكمل معنا الطريق حتي لا تكون دعواك دعوة إفتراء دون إثبات
دعوي مرفوعة ضد مبارك بنص ".........................."
أول جلسة
نتمني منك أخي المدون الحضور للجلسة
مع تحياتنا لك بالتوفيق
الكتيبة السياسية

صاحب المضيفة

لو لم ينل من حبك الا ذلك فهنئيا له بحق

كتابة رائقة وديباجة صافية وطريقة سرد منظم وفوق كل ذلك

روح تسري في الكلمات فتجعلها عرائس تنادينا بكل الابداع


تحياتي ودعواتي

وومن

tarek alghnam

اللوم لي أيضاً لأني لم أحثك علي زيارتي كعادتي

اسعدتني زيارتك جداً جداً وعودتك للتعليق في مدونتي شرف لي ولها

تقبل خالص تحياتي

***********************************

حسام يحي

ميرسي يا حسام وشرفت المدونة

:) :) :)

وومن

رابطة هويتي اسلامية

اشكر للرابطة دعوتها الكريمة رأي في مسالة الحجاب سبق وأن ذكرتة في تدوينة سابقة بعنوان ( هكذا حدثتني نفسي )

وومن

مواطن مصري

الكلمات ما هي إلا بعض منا لكنها هذا البعض الذي نسمح بظهورة وتسجيلة

تحياتي

***********************************

قيس بن الملووووح

عندما تحدث هذه الهزة البسيطة وبنفجر هذا البركان ليدمر كل ما حوله ويحطم كل شء سواء كان جميلا ام لا ذا معني ام لا

بعد انطفاء اللهب وبرودة السطح تأتي بداية جديدة كميلاد جديد

تقبل خالص تحياتي

وومن

الرابطة وبناء الأمة

أشكركم لتوجيه الدعوه لي لكني لست ممن يجيدون الحديث في السياسة لذا لاأظن أني سأكون ذا فائدة

لكم مني خالص تحياتي

***********************************

صاحب المضيفة

ليست كلماتي هي من تملك تلك الروح لكني أظنها روحك العاشق بداخلك التي تستشف ما بين السطور وتفهم احوال العاشقين هي من اضافت لما كتبت أبعاداً اخري

تقبل تحياتي ومودتي

وومن

د/ رامي شهاب الدين

برجاء تقبل اعتذاري لتأخري في الرد علي تعليقك لكنه مع الأسف سقط مني سهواً

الميت منذ عام كالميت منذ ألف عام ؟؟؟؟

من تقصد بهذا الميت هل هو هذا الفارس

هو ليس بالميت لكنة لم يكتشف بعد روعة الحياة

تقبل تحياتي

Tamer Nabil

السلام عليكم


كلمات جميلة

واحساس عالى

ربنا يوفقك ويكرمك

تحياتى

will

情趣用品,情趣,A片,AIO,AV,AV女優,A漫,免費A片,AIO交友愛情館,愛情公寓,情色,情色貼圖,色情小說,情色小說,情色文學,色情,寄情築園小遊戲,色情遊戲,嘟嘟情人色網,一葉情貼圖片區,情色論壇,色情影片,微風成人,嘟嘟成人網,成人,18成人,成人影城,成人圖片區,成人圖片,成人貼圖,UT聊天室,聊天室,豆豆聊天室,哈啦聊天室,尋夢園聊天室,聊天室尋夢園,視訊聊天室,視訊聊天

麻將,台灣彩卷,六合彩開獎號碼,運動彩卷,六合彩,線上遊戲,矽谷麻將,明星3缺一,橘子町,麻將大悶鍋,台客麻將,公博,game,,中華職棒,麗的線上小遊戲,國士無雙麻將,麻將館,賭博遊戲,威力彩,威力彩開獎號碼,龍龍運動網,史萊姆,史萊姆好玩遊戲,史萊姆第一個家,史萊姆好玩遊戲區,樂透彩開獎號碼,遊戲天堂,好玩遊戲,遊戲基地,無料遊戲王,好玩遊戲區,麻將遊戲,好玩遊戲區,小遊戲,遊戲區,電玩快打,cs online

情趣用品,情趣,情趣商品,A片,AIO交友愛情館,AIOAV女優,AV,A漫,免費A片,本土自拍,自拍,愛情公寓,情色,情色貼圖,色情小說,情色小說,情色文學,色情,寄情築園小遊戲,色情遊戲,色情影片,情色網,色情網站,微風成人區,微風成人,嘟嘟成人網,成人,18成人,成人影城,成人圖片區,成人圖片,成人貼圖,成人文章,成人小說,UT聊天室,聊天室,豆豆聊天室,哈啦聊天室,尋夢園聊天室,聊天室尋夢園,080中部人聊天室,080聊天室,中部人聊天室,080苗栗人聊天室,苗栗人聊天室,免費視訊聊天,免費視訊,視訊聊天室,視訊聊天

情趣用品,情趣,情趣商品,愛情公寓,情色,情色貼圖,色情小說,情色小說,情色文學,色情,寄情築園小遊戲,色情遊戲,AIO交友愛情館,一葉情貼圖片區,情色論壇,色情影片,色情網站,微風成人區,微風成人,嘟嘟成人網,成人,18成人,成人影城,成人圖片,成人貼圖,成人圖片區,成人文章,成人小說,A片,AV女優,AV,A漫,免費A片,自拍,UT聊天室,聊天室,豆豆聊天室,哈啦聊天室,尋夢園聊天室,聊天室尋夢園,080中部人聊天室,080聊天室,080苗栗人聊天室

情趣用品,情趣,情趣商品,愛情公寓,情色,情色貼圖,色情小說,情色小說,情色文學,色情,做愛,寄情築園小遊戲,色情遊戲,AIO交友愛情館,AIO,色情影片,情色網,微風成人,嘟嘟成人網,成人,18成人,成人影城,成人圖片,成人貼圖,成人圖片區,成人文章,成人小說,成人電影,麗的色遊戲,自拍,A片,AV女優,AV,A漫,視訊交友網,視訊,視訊交友,免費視訊聊天室,免費視訊,視訊聊天,視訊聊天室,UT聊天室,聊天室,豆豆聊天室,哈啦聊天室,尋夢園聊天室,聊天室尋夢園

will

情趣用品,情趣,A片,AIO,AV,AV女優,A漫,免費A片,AIO交友愛情館,愛情公寓,情色,情色貼圖,色情小說,情色小說,情色文學,色情,寄情築園小遊戲,色情遊戲,嘟嘟情人色網,一葉情貼圖片區,情色論壇,色情影片,微風成人,嘟嘟成人網,成人,18成人,成人影城,成人圖片區,成人圖片,成人貼圖,UT聊天室,聊天室,豆豆聊天室,哈啦聊天室,尋夢園聊天室,聊天室尋夢園,視訊聊天室,視訊聊天

麻將,台灣彩卷,六合彩開獎號碼,運動彩卷,六合彩,線上遊戲,矽谷麻將,明星3缺一,橘子町,麻將大悶鍋,台客麻將,公博,game,,中華職棒,麗的線上小遊戲,國士無雙麻將,麻將館,賭博遊戲,威力彩,威力彩開獎號碼,龍龍運動網,史萊姆,史萊姆好玩遊戲,史萊姆第一個家,史萊姆好玩遊戲區,樂透彩開獎號碼,遊戲天堂,好玩遊戲,遊戲基地,無料遊戲王,好玩遊戲區,麻將遊戲,好玩遊戲區,小遊戲,遊戲區,電玩快打,cs online

情趣用品,情趣,情趣商品,A片,AIO交友愛情館,AIOAV女優,AV,A漫,免費A片,本土自拍,自拍,愛情公寓,情色,情色貼圖,色情小說,情色小說,情色文學,色情,寄情築園小遊戲,色情遊戲,色情影片,情色網,色情網站,微風成人區,微風成人,嘟嘟成人網,成人,18成人,成人影城,成人圖片區,成人圖片,成人貼圖,成人文章,成人小說,UT聊天室,聊天室,豆豆聊天室,哈啦聊天室,尋夢園聊天室,聊天室尋夢園,080中部人聊天室,080聊天室,中部人聊天室,080苗栗人聊天室,苗栗人聊天室,免費視訊聊天,免費視訊,視訊聊天室,視訊聊天

情趣用品,情趣,情趣商品,愛情公寓,情色,情色貼圖,色情小說,情色小說,情色文學,色情,寄情築園小遊戲,色情遊戲,AIO交友愛情館,一葉情貼圖片區,情色論壇,色情影片,色情網站,微風成人區,微風成人,嘟嘟成人網,成人,18成人,成人影城,成人圖片,成人貼圖,成人圖片區,成人文章,成人小說,A片,AV女優,AV,A漫,免費A片,自拍,UT聊天室,聊天室,豆豆聊天室,哈啦聊天室,尋夢園聊天室,聊天室尋夢園,080中部人聊天室,080聊天室,080苗栗人聊天室

情趣用品,情趣,情趣商品,愛情公寓,情色,情色貼圖,色情小說,情色小說,情色文學,色情,做愛,寄情築園小遊戲,色情遊戲,AIO交友愛情館,AIO,色情影片,情色網,微風成人,嘟嘟成人網,成人,18成人,成人影城,成人圖片,成人貼圖,成人圖片區,成人文章,成人小說,成人電影,麗的色遊戲,自拍,A片,AV女優,AV,A漫,視訊交友網,視訊,視訊交友,免費視訊聊天室,免費視訊,視訊聊天,視訊聊天室,UT聊天室,聊天室,豆豆聊天室,哈啦聊天室,尋夢園聊天室,聊天室尋夢園

Siguiente Anterior Inicio