5

يا أنا ...


لي فيك وطن أحن إليه ....

ولي في قلبك أعتراف ....

أسألك أن تبوح به لصدفة وتلقية في عمق البحر

فلا أحب إلي من أن يحتفظ البحر بما لم ولن نبوح به أبداً
لـ ميرا
----------------------------------
بكامل وعيي
( أو بما تبقى منه بعد أن عرفتك !)
قررت أن أحبك
فعل ارادة
لا فعل هزيمة
...وها انا أجتاز نفسك المسيجة
بكل وعيي ( أو جنوني )
وأعرف سلفاً
في أي كوكب أضرم النار
وأية عاصفة أطلق من صندوق الآثام ...
وأتوق اليك
تضيع حدودي في حدودك
ونعوم معا فوق غيمة شفافة
وأناديك : يا أنا ...

لــ شهرزاد الخليج

5 قالوا رأيهم:

мαησηα

لقولك ع سر رغم انى بعشق شهرزاد الخليج الا ان كلامك اللى فوق عجبنى اكتر من كلامها اللى تحت بجد
تسلم الايادى يا ميرا

Lobna Ahmed Nour

لي فيك وطن أحن إليه

:)

VÖltaa

كلامك وكلامها حلوين

:)

صفــــاء

وربما من الأفضل أن نعيش بلا أوطان ..

غير معرف

جميل اوى يا ميرا كلامك وكلام شهرزاد الخليج
رائع

:))

Siguiente Anterior Inicio