6

راسبوتين




إرث أسود ... سحار ومشعوذ ... أم راهب متبصر !!!!
سؤال لم ولن يجيبة أحد
راسبوتين
كل شئ كان معداً لإستقبالك
تهيئ العالم لك ولم تتهيئ أنت له
مازلت لا تدري
وحدي أنا أعرف
كل شئ أخبرني بقدومك
نبؤات أحلامي أخبرتني
خطوط كفي أخبرتني
طلاسم فنجاني أخبرتني
أوراق الطاروت أخبرتني
نجمي الذي بجوار القمر همس لي
هو قادم لا محالة
راسبوتين
أن تقدمي ولا تخافي
ستشتعل فيك النيران ولن تحترقين
لن تحزني ولن تبكي
أيا فتاة جاسري علي قدرك وأحييه
مازلت غامض كغواية
مازلت ساحر ككنز قديم
نعم
وحدي أنا أعرف
وحدي أنا من عبرت فوق جسرك الناري
وحدي أنا من حققت النبؤة
من أرتكبت الخطيئة لأتتطهر
أما وقد تحررت
وحدي أنا أعرف السر
لن أشي به أبداً
سأودعه نجمي البعيد هناك
ليضئ لي كشمس وحدي أراها
أيا فتاة من هنا الطريق
راسبوتين ....

6 قالوا رأيهم:

مدونة رحلة حياه

وكانى اقرأ فى عزازيل
كتبتيها حلو قوى يا ميرا
بالتوفيق المستمر

مصطفى سيف الدين

وحدي انا من احبك
وفعل المعجزات من اجلك
وحدي انا من ضحى بابتسامته وقمها لك على اطباق الذهب متحديا نيران الشوق جاسرا فوق رعب الايام
وحدي من تجرعت السم وما زلت احيا بحبك
امتني ان استطعت ولكن لا تهجرني
تحياتي لقلمك المبدع كعادتي بك دوما يا ميرا تحملين اسلوبك خاصا بك يذهل العقل ويثير القلب

MoHaMed AhMeD

بداية تصفيق حاد يبرز أعجابى بالأسلوب والسرد المميز .... لا جديد فأنتى للأن تجاورين الأبداع الأدبى وتزورين دوماً صفحات قلوب متابعينك ... راسوبتين راهب روسى برج القوس 16 ديسمبر ...... تحياتى لكى سيدتى

eng_semsem

ده زيارتي الاولى وندمان على اللي فات بس يتعوض تسلم ايدك يا ميرا احساسك ظاهر في الكلمات ونطقته الحروف
تقبلي تحياتي

باحث عن حب

اتقان بديع
وجمال لكلمات ذهبيه
منتقاه

Berkman Center for Internet & Society

عزيزي المدون/عزيزتي المدونة،
‬‫مرحبا!‬ ‫هذه دعوة من مركز بيركمان للإنترنت والمجتمع بجامعة هارفارد والأصوات العالمية Global Voices Online للمشاركة في استطلاع نجريه بشكل مشترك.‬ ‫نحن بصدد طرح أسئلة حول السلامة على شبكة الإنترنت للمدونين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونحن بحاجة لمساعدتكم!‬
نحن مهتمون بشكل خاص في التعرف على تجاربكم مع وسائل الاعلام الاجتماعية، والخطوات التي تتخذونها لحماية خصوصيتكم على الإنترنت، وتصوراتكم حول المخاطر على الإنترنت.‬ ‫نحن نرسل الاستبيانات إلى ما يقرب من 600 مدون من ذوي النفوذ في جميع أنحاء المنطقة ونأمل في معرفة المزيد حول رؤية المدونين ونهجهم فيما يتعلق بمسألة السلامة على الانترنت.
الاستبيان سيستغرق حوالي 25 دقيقة لإكماله. لن نشارك المعلومات الشخصية -- أو حقيقة إن كنتم قد شاركتم في هذه الدراسة -- مع أي شخص آخر، وستكونون أول من يعرف عندما نطلق نتائج الدراسة الاستقصائية. هل ستساعدوننا؟‬
‬رابط الاستبيان:
http://new.qualtrics.com/SE?Q_SS=56jdj9DjN69zftq_3lL0Mo11yPXn2lu

‬‫مع كامل تقديرنا،
‫مركز بيركمان والأصوات العالمية على الانترنت‬

Siguiente Anterior Inicio