0

شكر وامتنان إليك أنت

إلي كل من ينكر وجود الحب في أيامنا هذه الأحداث حقيقة وحدثت كما سيتم سردها

هاتفتني في الصباح بصوت حزين حاولت أن أفهم منها ما سببه لكنها أصرت ألا تتكلم حتى آتي إليها وحاولت أقناعها بأن تقابلني في منتصف الطريق كعادتنا لكنها أبت وأصرت علي أن يكون حديثنا في بيتها أنهت مكالمتها بصوت باكي مما جعلني أقضي بقية يومي في ضيق شديد وقلق أشد عليها أنهيت عملي بأسرع ما يمكن وسلمته واستأذنت في الانصراف مبكرا وقطعت الطريق إليها لا أدري كيف وعندما أغلق علينا باب واحد ألقت بنفسها في أحضاني وانهارت في نوبة بكاء حارة مرة مقطعه الكلمات كل ما استطعت فهمة أن حبيبها هجرها دون سبب حاولت أن أهدئها أن اربت علي كتفها لكن ما كذلك تداوي جراح القلوب كان قلبي يتمزق عليها ولا أستطيع فعل شئ وبعد مدة انتهت دموعها وهدأت وسكنت روحها شيئا فشيئا فالبكاء الشديد يشعرنا بعدة بفترة راحة نظرت إلي وطلبت طلباً واحداً .
- أكتبي له رسالة .
- رسالة ؟
- نعم رسالة
- ولم أنا ؟
- لأني لا أجيد الكتابة فالكلمات بحراً لا أجيد السباحة فيه سأبلغك بمكنون قلبي وصيغيها أنتي .
- حسناً هاتي الورقة والقلم
إليك أنت
يا من لم يتثني لي الوقت لتوديعه يا من أغلقت أبواب قلبك في وجهي يا من اخترت أن تطردني من حياتك دون تهمة أو سبب .
كان لدي الكثير من الوقت لأبلغك سلامي وحبي وأشواقي وأبثك غرامي لكني لم تسنح لي الفرصة ابداً أن أشكرك أن اعبر لك عن عرفاني وتقديري
- أشكرك علي تلك السعادة الغامرة التي منحتني إياها وأنا حبيبتك , علي تلك البسمة التي زرعتها علي شفتي علي تلك الضحكة الجميلة المميزة التي علمتني إياها .
- أشكرك أنك كنت مرآتي واجهتني بعيوبي لم تجاملني ولم تخفيها علي , أشكرك لأنك كنت سبباً في شفائي من مرض الكذب انك جعلتني أراني علي حقيقتي دون أقنعة .
- أشكرك لأنك علمتني كيف أقدر نفسي كيف اعرفها علي حقيقتها كيف أحبها وأحترمها , أشكرك لأنك صنعت مني إنسان أقوي .
- أشكرك لأنك علمتني أن أكون شجاعة أن أكون ذا رأي أن أقف لأدافع عما هو لي , والأهم أنك علمتني أن اعرف أولا قبل الدخول في المعركة وخوض الحرب أن كان ما هولي يستحقها أم لا .
- أشكرك أنك كشفت لي معادن الكثير من الناس , أشكرك لأنك ساعدتني علي تصليح أخطاء في الماضي تجاهلتها ظناً مني أن الزمن كفيل بإصلاحها لكنك علمتني كيف أواجه مشاكلي ومخاوفي .
- أشكرك لأنك عوضتني عن أبي وقمت مقامة مرشدا ومربيا ومهذباً , أشكرك أنك علمتني معني الإخلاص في الحب .
- أشكرك لأنك علمتني أن كلمة رجل محب لامرأة تحبه تساوي الدنيا وما فيها حتى لو وضعت تحت قدميها .
- أشكرك لأنك كنت لي بوابه لعالم جديد عالمي حيث أنتمي , أشكرك لأنك آنست وحشتي وأخرجتني من وحدتي لأنك بددت غربتي .
- أشكرك لأنك جعلت الأحلام تعود إلي بعد أن هجرتني زمناً , أشكرك لأنك أعطيتني املاً بدي لي في وقتها أنه كل ما أملك في الحياة .
- أشكرك لأنك جعلتني أكتشف أن لدي مشاعر لم أكن اعلم بوجودها , أشكرك لأنك كنت علامة فاصلة في حياتي .
- أشكرك لأنك تحملت عني ذنب فراقنا ما كنت لأحتمله أبداً , أشكرك لأنك خرجت من حياتي دون اختيار مني .
- أشكرك لأنك أثرت في تفكيري وروحي أثراً لن تمحيه الأيام , أشكرك لأنك علمتني الكثير والكثير فأنت أدري بكل ما علمتني إياه .
لكل هذه الأسباب وأكثر أشكرك لأنك تركتني أحبك لأنك تركتني أمحي جزءا من أحزانك أن أعيد إليك بعض من السعادة التي رحلت عنك .
حبيبي فهكذا ستظل دوماً وستظل ذكراك حيه في قلبي وسيظل أسمك هو أحب الأسماء إلي قلبي , حبيبي أنا لست غاضبة منك ولا حانقة عليك أنا أسامحك من كل قلبي .
كيف ستمحى لحظة غضب أو سوء فهم ساعات وأيام وشهور من حلمك وسعة صدرك كيف ستمحى لحظة قسوة تاريخاً من حنانك ورقتك ودفأك لا أريد أن اعرف ما هي الأسباب التي دفعتك لاتخاذ مثل هذا القرار دون سابق إنذار فأنا أتقبل قرارك .
لا اعلم إلي متي سأغلق غرفتي وأبكيك أو متي يندمل هذا الجرح قد أشفي بعد ساعة أو يوم أو شهر أو عام وربما لا أشفي أبدا لا أدري إلي متي سأشتاق إليك و أعاني مرارة فراقك والفراغ الذي ستتركه بعدك .
لكني اعلم أن حزني وألمي مهما طال سينتهي وسأنسي إني تألمت وتعذبت سأتذكر فقط أني أحببت أني سعدت بهذا الحب لكنها إرادة الله .
لا أكتب إليك لأرجوك أن تعود إلي أو أن ادعي أن ما حدث لم يؤثر علي أو أني قوية بدونك فأنا بدونك أضعف من ريشة في مهب الريح
أكتب فقط لتعلم مقدار حبي لك وشكري وامتناني وعرفاني بكل ما فعلته من أجلي لأني داخل قلبي أعرف انك فارساً نبيلاً وستظل هكذا دوما .
Siguiente Anterior Inicio