4

طعم الخذلان



مر كعلقم ... بل قل كصبر !!
... من منا يعرف حقاً طعم المر !! من منا يذكر طعم الصبار علي ثدي أمة في طفولتة الأولي وصدمة فطامة ...!!

لا أحد لكننا جميعاً قد نجزم أننا تذوقناه ... أن أيامنا جعلتنا نتجرع من كأسة جرعات وجرعات 

غضب جامح يخنقني ... يغلي في شرايني ... يجتاح أوردتي 

اعتزل العالم بصخبة ... يطبق الصمت علي كلماتي أحاول أن أطوعها فتعصي عليّ ... تترائي الجمل أمام عيني فأرفضها ... لا تصفني ولا تشعر بي 

في قلب قلبي أنغلق عليّ ... في عقلي أخلو الا مني ... أجالسني أسألني أن تواسيني ... أن لا عليّ

قولي أنك خدعتِ ... كاذبة يا أنا ... مرقت سنوات العمر وماعدت أنا التي ينطلي عليها الخداع 

قولي أنك ساذجة لا تجدين الحكم علي البشر ... كاذبة يا أنا ... علمتِ منذ البداية من هم ... أخبرتك بوصلتك أن حاذري ... هم مصدر للخيبة ... للخذلان ... فتجاهلتها يا هذا ... يا قلبي 

الآن قف وواجهني ... أحمل أخطائك وأعترف ... طأطأ الرأس وقلها ... نعم أنا نقطة ضعف 

نعم أنا هذا المتهم ... أنا من يصم صوت العقل ، أنا من يخفي بوصلة إحساسك أنا من أوجه شراع أيامك فقط صوب من أحب.

إلي متي ...؟؟!! يا أنت يا بعضي ... طفح الكيل مختنقة بالغضب / بالحزن 

أفسح الطريق داخلي لتعلو نوبات حزني ... تتسرب دموعي في صمت ، يتسرب معها حزني ... يأسي ... خذلاني ... وبقايا مشاعر للبعض ... 

وأقول لي أن لا عليكِ ... دعينا ننتهي من كبوتنا سريعاً فغداً يوم جديد تشرق فيه الشمس ....

4 قالوا رأيهم:

مصطفى سيف الدين

في حديث النفس يجب على الجميع الصمت
فهناك عتاب ولوم ومحاسبة من نوع آخر
فالقاضي والمتهم نفس النفس والجلاد هو الضمير
في حديث النفس نلتزم الصمت لنفهم اكثر لتتضح الامور اكثر
هل حقا تستحق تلك النفس ان تحيا معها تلك النفس يبدو انني في طريقي للجنون
فحديث النفس يقف عند تلك الشعرة من الجنون
وهنا تحدثت نفس مع نفسها لتواجهها بخذلان الايام خذلان تعاقب عليها اعوام ودهور
ولكن في النهاية خلصت ان ما زال هناك امل في الافق نستطيع ان نحيا معا ايتها النفس
كم انتي رائعة يا ميرا اعجبتني الكثير من التعبيرات والتشبيهات الرائعة
واعجبني اكثر فكرة البوست
اسف للاطالة والجنون

دعاء مواجهات

آآآة كم هو مؤلم طمعه

الخذلان هو كأس يسقينا اياه كل من نجب عن قصد وبدون
لكنه فى النهاية يبقلاى فى فمنا ليذكرنا بعدد المرات التى ارتكبنا فيها أخطاء بالثقة فيمن لا يستحق


محبتى وتقديرى لكل حرف ..

هاني محمد

مش هعرف اقول كلام حلو زى اللى قاله مصطفى أو دعاء لكن اقدر اقول ان الموضوع مسنى جدا ً لانى من اكتر الناس اللى عرفت طعم الخذلان بس اللى غايظنى ان مفيش حد خذلنى انا دايما اللى كنت بخذل نفسى ومنك لله قلبت عليا المواجع

سَارةٌ

لِمْ تُؤلمنـآ أنفُسنا لهذا الحَدّ .!

تنـآقضاتْ تَحتوينـآ ..

وَ نصمتْ !

..

رآئعه يا مِيرا ..:)

Siguiente Anterior Inicio