3

لحظة واحدة



في لحظة واحد من الممكن أن تتغير حياتنا ... ذواتنا ...أقدارنا ... ننتقل من النقيض للنقيض وكم تغيرت هذه الحياة مابين انغلاقة جفن وارتدادها.

في لحظة واحد قد ينهار هذا الغلاف الزجاجي المبهر الذي يري به المحب حبيبة فتزال غلالة الحب العمياء ويراه كما هو.

في لحظة واحد قد تقع في الحب ... في لحظة واحدة قد تكتشف اكتشافاً مذهلاً في أحدهم ... في لحظة واحدة قد تتوهج روح كما لم تفعل من قبل وقد تنطفئ للأبد. 

في لحظة واحد قد تقع في مغبة الكراهية وتتسرب ألوانها القاتمة داخلك ... في لحظة واحد قد تموت ألف مرة وقد ترد إليك حياتك بعد طول موات.

في لحظة واحدة قد تقف في مواجهه الموت فتبتسم له وتستلم في هدوء أو تجزع وتهرب لتكتشف انه يلعب معك لعبة لم تكن مستعداً لها. فتتكشف لك حقيقتك التي لم تكن تعرفها قط.

إن كنت تعلمت شيئاً في هذه الحياة ... فقد تعملت أن الكثير من الممكن أن يحدث في لحظة ... أنا أقدر كل لحظاتي التي مرت كعمر.

3 قالوا رأيهم:

MoHaMed AhMeD

اعجبنى ...... أذا كانت تتغير المقادير والقرارات وحياة وأعمار ودروب وأحوال بلحظة واحدة والموت يأتى بلحظة دون أخرى وعمرنا يقدر لدينا بلحظات .. أيضا .فمن فينا لا يحتاج لحظة واحدة ليستقر ولا يتغير ... فاللحظات الفارقة كثيرة فيجب أن تقرر متى وكيف ولماذا ...

دومتى بخيراً عزيزتى أبقيك الأن مع لحظات متفائلة ملونة ومعطرة وناعمة بأستقرار فرحها أكثر من حزنها .. القوسى نارُ بلا رماد .

هانى محمد

انا معاك مليون فى المية فعلا فى لحظة واحدة ممكن نشوف كل اللى مكناش شايفينه ونلاقى كل اللى طول عمرنا بندور عليه او نفوق من الوهم اللى كنا عايشينه ممكن نلاقى كل المستحيلات الحب الحقيقى او الخل الوفى او راحة البال وممكن كمان الزمالك ياخد الدورى مين عارف انا بهزر ده بعيد عن شنبهم

كالعادة رائعة وصادقة

موناليزا

ده حقيقى جدا
وأنا متفقة معكِ فيه
ففيه لحظة واحدة قد تتغير مجريات الأمور

Siguiente Anterior Inicio